Ads

How to Create Animated Videos with Power point بالعربي


How to Create Animated Videos with Power point بالعربي


Description
أصبحت مهارات إنشاء الفيديو أكثر أهمية هذه الأيام. ينمو محتوى الفيديو بسرعة ، ويفضل الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو لجميع أنواع الأغراض ، ويقفز المسوقون في هذا الاتجاه. وعلى الرغم من وجود الكثير من برامج الفيديو المعقدة ، يمكنك في الواقع إنشاء مقاطع فيديو جميلة باستخدام PowerPoint فقط!

تعد جودة مقاطع فيديو PowerPoint جيدة بما يكفي لجميع الأطفال من مقاطع الفيديو التثقيفية / التعليمية. يمكن أن تكون هذه مقاطع فيديو تسويقية للشركات أو مقاطع فيديو للدورات التدريبية عبر الإنترنت أو لقناة على YouTube على سبيل المثال. هناك الكثير من قنوات YouTube التي تحتوي على ملايين المشاهدات والتي تم إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بها باستخدام PowerPoint!
لذلك إذا كنت ترغب في استخدام الفيديو لأغراض تجارية ، فلن تحتاج إلى برامج فاخرة / معقدة وتدريب طويل بعد الآن - يمكنك استخدام PowerPoint. وباستخدام التقنيات الصحيحة التي سأعلمك إياها في هذه الدورة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جميلة ستبدو بالتأكيد مثل "مقاطع فيديو حقيقية" وليست عروض PowerPoint التقديمية.

هذه الدورة عبارة عن تدريب كامل وتدريب عملي كامل. سيتم شرح كل خطوة على حدة بوضوح. بحلول ذلك الوقت ، ستتمكن من إتقان إنشاء فيديو PowerPoint وستكون قادرًا على إنتاج مقاطع فيديو متحركة كما تشاء. ومع المزيد من الخبرة ستصبح أكثر كفاءة. من الممكن تمامًا إنتاج فيديو واحد يوميًا!

يعد إنشاء الفيديو باستخدام PowerPoint بمثابة حل وسط كبير بين جودة الفيديو (من حيث "التعقيد") والوقت الذي يستغرقه ذلك. يمكنك إنشاء ساعات وساعات من الفيديو بسرعة نسبية مقارنة بمعظم البرامج المحددة.
Who this course is for:
  • مستخدمي YouTube الذين يرغبون في تنمية قناة على YouTube المدربون عبر الإنترنت الذين يرغبون في تحسين الجودة المرئية لمقاطع الفيديو الخاصة بهم أصحاب الأعمال / المستقلين الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم باستخدام الفيديو أي شخص يرغب في تعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو متحركة أي شخص يرغب في إضافة مهارة جديدة إلى محفظة مهاراته التسويقية

Enroll Now